اســــتراتيجية العمـــــــــل


من المعروف انه لكي تنجح في اي عمل فلابد ان يكون لديك خطة, استراتيجية أو خطوط عامة تسير عليها حتي تستطيع تحديد اذا كنت تؤدي العمل بشكل صحيح ام لا.
من واقع خبرتنا في الربح من الانترنت وجدنا انه لا يختلف عن اي عمل اخر, وان وضع خطوط عامة او استراتيجية سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد .
لكي تضع خطة لعملك لابد ان تحدد ايهما اهم لك :
عدد الساعات التي تعملها ام كمية الربح التي تجنيه. اذ يجب عليك الا تفرط في عملك او تعليمك من اجل هذا بل حدد عدد معين من الساعات لتعملها وحدد وسائل الربح التي تستغرق وقتك القليل اما اذا كان المهم هو ربح المزيد من المال ، فيمكنك ان تضع خطة لاتكتفي بعدد الساعات بل حدد كمية من الربح لتكون هدفك ثم جرب الوسائل الممكنة لتصل لها.
عليك اذا:
o حدد اولوياتك من حيث عدد الساعات او كمية الربح.
o عدد الافراد الذين يمكنك دعوتهم للاشتراك علي اسمك والعمل .
o خبراتك, فاجادتك للغة الانجليزية اكثر او معرفتك بتصميم صفحات الويب قد تحدد انسب وسيلة ربحية لك.
يمكنك ان تتبع خطوات مثل هذه :
احمد شاب جامعي يريد ان يحصل علي بعض المال من الانترنت لاستخدامها في الاجازة او دفع اقساطه الجامعية ولكنه لايريد ان تقل تقديراته العاليه في الجامعة ولانه في كلية الطب فهو يجيد اللغة الانجليزية بشكل ممتاز.
انسب الخيارات لاحمد هو ان يقوم بالاشتراك في المنتديات للحصول علي المال مقابل الاشتراك في المناقشات وبعد دعوته لخمسه من اصدقائه علي اسمه يكون ربحه كالتالي.
يعمل يوميا لمده ساعتين في 4 منتديات يربح من كل منها 20 دولار شهريا بمجموع 80 دولار ثم يستثمرها في مواقع auto surf والتي لاتحتاج المزيد من الوقت بنسبه ربح في المتوسط حوالي 35% اذا ارباحه بعد الشهر الثاني ستكون 188 دولار وخلال الشهر الثالث 333 دولار, اذا استمر الحال حتي نهاية السنة الدراسيةفان اهدافه بالتأكيد ستتحقق و أكثر .
حدد أولا كمية المال التي ترغب بها وعدد الساعات التي سوف تعملها اسبوعيا وابدا العمل واهم شيء استمر في العمل ليس ليوم او عشرة او شهر بل استمر اكثر فان الربح لن يأتيك بين يوم وليله ولا عند العمل علي فترات متقطعة ولكن بعمل مستمر يوميا لساعة او ساعتين يوميا.
ابدا اول شهر دون عصبيه ان فشلت ، فهذا طبيعي ولكن دائما استمر في مراجعه خطتك واستكمل العمل.
==============================
====================
==========

0 التعليقات: