نظـــــــرة عامـــــــــــــة


الاعلانات !!!
هذه هي كلمة السر في الربح من الانترنت.
تحتل سوق الدعاية والاعلان والتسويق جزء كبير من السوق العالمية ويتم انفاق ملايين الدولارات لاغراض اعلانية, وبوجود وسيلة اتصال عالية الجودة مثل الانترنت كان لابد ان يستخدمها المعلنون للاعلان عن منتجاتهم بوسيلة او بأخري, ولذلك فان الربح من الانترنت يعتمد بشكل رئيسي علي الاعلانات ففي اي مجال للربح من الانترنت ستجد ان الاعلانات تتدخل بشكل او بأخر بحيث يكون مصدر المال الرئيسي لاهداف دعائية.
في الدول الغربية وخاصة الولايات المتحدة الامريكية يمكنك ان تتدبر دخل معيشي بالكامل من العمل علي الانترنت في مجالات متعددة ويمكنك دائما التأكد من ذلك بالاشتراك في المنتديات المتخصصة في الربح من الانترنت  والتي يتلاقي فيها جميع الراغبين في الربح من الانترنت للاستفادة من خبرات الاخرين. ولكن في بلادنا العربية يمكنك الحصول علي مبلغ يتراوح ما بين 500 الي 1000 دولار شهريا بعد فترة مناسبة, وعموما حسب مهاراتك يمكن ان تصل ارباحك الي اي مدي . ومع فارق العملات يمكنك تخيل كم الارباح الذي ستجنيه في بلدك.
عامة في اغلب وسائل الربح سيكون المطلوب ان تفعل شي معين في الوقت الذي تعرض فيه الاعلانات وتكسب بعض المال مقابل ذلك, من الممكن ان تقوم بقراءة الايميلات الدعائية او الضغط علي البانرات او الاشتراك في حوارات مع الاخرين مقابل مبلغ من المال. كذلك يمكنك تصفح الانترنت مقابل بعض المال او الاشتراك في عروض مجانية او وضع اعلانات في موقعك حتي يراها الاخرين وتربح من ذلك.
الوسائل كثيرة وأغلبها لم يتم ذكره ولكن تابع الموقع بانتظام فالتجديد الاسبوعي احد اهم اهدافنا.
ابدأ فورا في التعرف علي وسائل الربح التي تناسبك ( من المستحيل الاشتراك في جميع الوسائل الربحية) ثم اشترك بها وابدا العمل حسب خطة معينة حتي لا تفقد طريقك وابدا في الربح.

==============================
====================
==========

0 التعليقات: